سوق العمالة الأمريكي يستمر في التعافي

سوق العمالة الأمريكي يستمر في التعافي

وزارة العمل الأمريكية تصدر بيانات مطالبات البطالة الأسبوعية

في الأسبوع الماضي، قدم 375000 شخص لأول مرة طلبات إعانة أولية، وهو الأسبوع الثالث على التوالي الذي انخفضت فيه الأرقام. مع بدء الاقتصاد في التعافي، انخفضت مطالبات البطالة بشكل حاد، واستقرت بالقرب من مستوى 400000 في الأسابيع الأخيرة.

ويأتي التقرير الأخير بعد أن أظهر تقرير الوظائف لشهر يوليو زيادة أكبر من المتوقع في التوظيف.

كان انتعاش سوق العمالة مقياساً مهماً للمستثمرين، حيث قرر مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي السماح بالتضخم أكثر من المعتاد لإعادة الوظائف المفقودة خلال عمليات الإغلاق في عام 2020. إذا تم إصدار أرقام تقارير الوظائف القوية في شهري أغسطس وسبتمبر، فقد يبدأ البنك المركزي في إبطاء مشترياته من الأصول في الخريف.

رغم هذه الأخبار، فتحت جلسة تداول سوق الأسهم الأمريكية بشكل أساسي دون تغيير.

المصادر: cnbc.com, forexfactory.com

The information presented herein is prepared by ae.capex.com and does not intend to constitute Investment Advice. The information herein is provided as a general marketing communication for information purposes only.

Users/readers should not rely solely on the information presented herewith and should do their own research/analysis by also reading the actual underlying research. The content herewith is generic and does not take into consideration individual personal circumstances, investment experience or current financial situation.

Key Way Markets Ltd shall not accept any responsibility for any losses of traders due to the use and the content of the information presented herein. Past performance is not a reliable indicator of future results.